اخبار العراق

القوات المشتركة تبسط سيطرتها على مكحول والصينية وترفع العلم فوق سيطرة ماجد

تمكنت القوات الامنية , السبت , من بسط سيطرتها بالكامل على مناطق مكحول والصينية وشمال بيجي , كما ورفعت العلم العراقي فوق سيطرة ماجد شرق ناحية البغدادي , في الوقت الذي تقوم به القوات الخاصة بالهجوم على مفارز للارهابيين التي تحاول اعاقة تقدمها على امتداد جبل مكحول.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت “ش ع خ , نسخة منه , انه “لاتزال قوات الحشد الشعبي وصنوف قوات الجيش والشرطة الاتحادية وقوات مكافحة الارهاب تتقدم نحو اهدافها بعزيمة في شمال صلاح الدين وتنجز عمليات تطهير المناطق المحررة من الجيوب الارهابية”.

واضاف ان “القوات الامنية بسطت سيطرتها بالكامل على جميع المناطق التي حررتها خلال اليومين الماضيين في مكحول والصينية وشمال بيجي باتجاه الشرقاط “, مبينا ان “قوات المدفعية تقوم بالقصف التمهيدي للمنطقة الواقعة خلف شركة الاسمنت باتجاه القصور الرئاسية”.

واشار البيان الى ان “القوات الخاصة تقوم بالهجوم على مفارز الارهابيين التي تعمل على اعاقة تقدم قواتنا على امتداد جبل مكحول”.

وتخوض القوات الامنية المشتركة معاركا مكثفة للتخلص من عناصر التنظيم , واسترجاع المناطق التي سيطر عليها منذ شهور في الانبار وصلاح الدين , في حين اعلن الحشد الشعبي , اليوم السبت , عن سيطرته على الطريق الرابط بين الموصل والانبار وقطع طريق للامداد كان يستغلها التنظيم في مواصلة نشاطه من خلالها

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights