اخبار العراق

القوة الجوية: ضربات مدمرة لداعش في عنه وراوة

شبكة عراق الخير :

وجهت القوة الجوية العراقية ضربات قاصمة لاوكار عصابات داعش الارهابية في غرب محافظة الانبار.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت {ش ع خ } نسخة منه أن “القوة الجوية، واستناداً لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات وجهت ضربات جوية أسفرت عن تدمير مقر ومستودعين للاسلحة والاعتدة تابعة لارهابيي داعش احد المستودعين يستخدم لخزن المواد المتفجرة وحرق جميع الأسلحة والاعتدة التي كانت بداخلها وقتل العشرات منهم في قضاء عنه”.
وأضاف البيان “كما تم تدمير معمل لتفخيخ وتدريع العجلات وحرق مجموعة من العجلات كانت مفخخة ومعدة للتفجير في قضاء راوه غرب الانبار”.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد اعلن من الموصل في العاشر من تموز الجاري تحرير المدينة على يد القوات العراقية من عصابات داعش الارهابية وذلك بعد حملة عسكرية بدأت في تشرين الاول من العام الماضي.
وباستعادة الموصل يكون العراق قد استعاد آخر المدن الكبيرة التي كانت في قبضة داعش ولم يتبق تحت احتلاله سوى خمس بلدات صغيرة متفرقة هي تلعفر في محافظة نينوى والحويجة في محافظة كركوك وعنه والقائم وراوة في أقصى غرب محافظة الانبار على الحدود العراقية السورية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights