الهواتف الذكية

الكشف عن الهاتف Sony Xperia XA1 Ultra

الكشف عن الهاتف Sony Xperia XA1 Ultra

شبكة عراق الخير :

في مؤتمرها الصحفي الذي انتهى للتو أعلنت سوني عن الهاتف اللوحي Sony Xperia XA1 Ultra والذي يأتي لينافس الهواتف ذات الحجم الكبير.

حافظت الشركة على نفس التصميم تقريبا مع وجود حواف عريضة في الجانب العلوي والسفلي للجهاز، فيما يتوفر باللون الأبيض والذهبي والأسود والبنفسجي وتتوفر منه نسخة بشريحة واحدة وأخرى بشريحتي إتصال.

إلى جانب ما سبق فإن الهاتف يتميز بشاشة بحجم 6 إنش وبدقة 1080 بيكسل كما أنه يعمل بنظام أندرويد 7.0 ومعالج ثماني النواة من نوع Mediatek MT6757 Helio P20 ومعالج الرسوميات من نوع Mali-T880MP2 وتتوفر منه نسختين الأولى بمساحة 32 جيجا بايت والثانية بمساحة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ودعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

إضافة إلى ذلك يتميز Sony Xperia XA1 Ultra بكاميرا خلفية فائقة الوضوح بدقة 23 ميغا بيكسل مزودة بالتقنيات اللازمة ومنها الفلاش الثنائي وأيضا كاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكسل قادرة على التقاط وتصوير فيديوهات سيلفي عالية الجودة.

الجهاز يدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot وكذلك شبكات الجيل الثالث والرابع والبلوتوت 4.2 ويدعم ماسح البصمة ناهيك عن قدومه ببطارية بسعة 2700 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بتقنية Pump Express+ 2.0.

ولم تعلن سوني عن سعر الهاتف ولا عن موعد توفره في الأسواق لكن يأمل عشاق الشركة ان لا تتأخر في توفير هواتفها الجديدة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights