الهواتف الذكية

الكشف عن الهاتف Sony Xperia XZ Premium

الكشف عن الهاتف Sony Xperia XZ Premium

شبكة عراق الخير : 

إلى جانب الكشف عن Sony Xperia XA1 Ultra و Sony Xperia XA1 أزالت سوني الستار عن الهاتف الذكي Sony Xperia XZ Premium الذي يعد من هواتفها الرائدة وما يميزه هو شاشة 4KK التي يأتي بها فيما حافظ على تصميم هواتفها الذكية.

وتتوفر من الهاتف نسختين الأولى بشريحة واحدة والثانية بشريحتي إتصال ويزن الجهاز حوالي 195 جرام كما أنه مقاوم للماء بمعيار IP68 ما يساعده على الصمود مدة 30 دقيقة في عمق 1.5 متر.

إلى جانب ما سبق فإن الهاتف يتميز بشاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 2160 في 3840 بيكسل كما أنه يعمل بنظام أندرويد 7.0 ومعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 540 وتتوفر منه نسخة واحدة بمساحة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ودعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

إضافة إلى ذلك يتميز Sony Xperia XZ Premium بكاميرا خلفية فائقة الوضوح بدقة 19 ميغا بيكسل مزودة بالتقنيات اللازمة ومنها الفلاش الثنائي وأيضا كاميرا أمامية بدقة 13 ميغا بيكسل قادرة على التقاط وتصوير فيديوهات سيلفي عالية الجودة.

الجهاز يدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot وكذلك شبكات الجيل الثالث والرابع والبلوتوت 4.2 ويدعم ماسح البصمة ناهيك عن قدومه ببطارية بسعة 3230 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بتقنية  Quick Charge 3..

ويتوفر من الهاتف لونين الأول هو الكروم والثاني هو الأسود فيما لم تكشف عن السعر الرسمي للجهاز وسيتوفر خلال أسابيع.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights