اخبار رياضية

الكشف عن تفاصيل محادثة كريستيانو وراموس مع ليفاندوفسكي

الكشف عن تفاصيل محادثة كريستيانو وراموس مع ليفاندوفسكي

شبكة عراق الخير : كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل محادثة جمعت كريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس، نجمي ريال مدريد بروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، بعد مباراة الفريقين، الثلاثاء الماضي، بدوري الأبطال.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الجمعة: “لقد كُتب أن ليفاندوفسكي، كان داخل غرفة فيكتور كاساي، حكم اللقاء؛ للاعتراض على قراراته التحكيمية، لكن في الحقيقة، لقد كان في محادثة أخرى”.

وأضافت الصحيفة: “الدولي البولندي، كان في محادثة مع كريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس، الأكثر نفوذًا في غرفة ملابس ريال مدريد، حيث تبادلا المجاملات، قبل أن يطلبا منه التوقيع لريال مدريد”.

وتابعت: “من المؤكد أن تأكيد اهتمام الريال، بليفاندوفسكي سيكون له عواقب، حيث جدَّد اللاعب عقده مع البايرن، حتى 2021، وأصبح الأعلى أجرًا بالدوري الألماني، حيث ارتفع راتبه من 8 ملايين يورو لـ15 مليونًا، ومع المكافآت قد يصل لـ17، أو 18 مليونًا”.

وأردفت: “لكن قد يكون الانتقال، إلى ريال مدريد، خطوة للأمام بالنسبة لمسيرة ليفاندوفسكي”.

وأتمت: “سبق وأبدى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إعجابه بليفاندوفسكي، بعدما سجل 4 أهداف بالميرنجي، عندما كان يلعب لبوروسيا دورتموند، وقد يفتح خزائن النادي من أجل اتخاذ خطوة ضمه هذا الصيف”.

وتأهل ريال مدريد، لنصف نهائي دوري الأبطال، على حساب البايرن، الذي خسر مباراة الذهاب على ملعبه (1-2)، قبل أن يتقدم (2-1) في الوقت الأصلي من مباراة الإياب، إلا أن الميرنجي قلب اللقاء لصالحه بالفوز (4-2) في الوقت الإضافي للمباراة.

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights