الهواتف الذكية

الكشف عن قائمة من مواصفات الهاتف المنتظر Mi Mix 2

الكشف عن قائمة من مواصفات الهاتف المنتظر Mi Mix 2

شبكة عراق الخير :

أحد أبرز الهواتف المنتظر الإعلان عنها هو هاتف Mi Mix 2 من قبل عملاقة الشركات الصينية Xiaomi “شاومي” حيث خلال المرحلة الماضية طال الهاتف الكثير من التسريبات والتي تقريبًا ونوعًا ما إجتمعت معظم التسريبات على مواصفات واحدة.

وحقيقةً سيكون للهاتف صدى واسع بين المستخدمين وبنفس الوقت بين الشركات المنافسة لشاومي حيث المواصفات المتوقع جدًا قدومها هي مواصفات خرافية ولأول مرة، عمومًا اليوم تم إدارج الهاتف على متجر التجزئة GearBest ويضع لنا قائمة بمواصفات للهاتف، وهناك خيار وصول الإشعار الذي فور إتاحة الهاتف سيتم إعلام الشخص عبر إشعار يصل بريده الإلكتروني.

فيما يخص المواصفات التي وضعها المتجر سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 835 وهذا ليس مستبعد كون ان كل من هاتف Mi 6 و Mi 6 Plus قد حصلا على هذا المعالج، ولعل أبرز المواصفات التي طرحها المتجر هي أن الهاتف سيكون متاح بثلاث تكوينات للذاكرو تشمل ذاكرة داخلية 128 غيغابايت مع ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت ونسخة أخرى بذاكرة داخلية 128 غيغابايت مع ذاكرة وصول عشوائي 4 ونسخة ثالثة بذاكرة داخلية 256 غيغابايت مع ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت.

فيما يخص قوة التصوير ستكون الكاميرا الخلفية بقوة 19 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بقوة 13 ميغابيكسل، والشاشة ستكون كبيرة وتحديدًا بحجم 6.4 بوصة مع شاشة AMOLED  وبجودة 2540x1440px وأخيرًا سيأتي الهاتف ببطارية بحجم 4500 مللي أمبير .

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights