اخبار رياضية

اللاعب المصري محمد صلاح أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2018

شبكة عراق الخير :متابعة

حصد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، وذلك خلال حفل جوائز رابطة المحترفين الذى أقيم اليوم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

لحظة تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدورى الإنجليزى

وتفوق محمد صلاح على كل من هاري كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

وكان محمد صلاح الأكثر حصولاً على الأصوات ليتوج تلك الجائزة، حيث شارك لاعبو 92  ناديًا من مختلف المسابقات في عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب بالإضافة لـ10 أندية للسيدات.

وأصبح محمد صلاح ثانى لاعب عربي وأفريقي يتوّج بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز في موسم 2016/2015.

وقد تم اختيار محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى خلال شهر نوفمبر، بفضل أهدافه السبعة في أربع مباريات. ومنذ ذلك الحين فاز بالجائزة مرتين ليصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة يحصل عليها ثلاث مرات في موسم واحد.

سجل اللاعب المصري في 31 مباراة من أصل 45 خاضها مع ليفربول حتى الآن، كما يمتلك صلاح في جعبته “هاتريك” وحيدًا، بعدما سجل 4 أهداف فى شباك واتفورد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights