اخبار العراق

اللكاش : مجلس النواب يعد مشروعاً لتجريم من يمس القوات الامنية والحشد الشعبي

شبكة عراق الخير / 

اكد عضو التحالف الوطني محمد اللكاش ان دواعش السياسية كان لهم الدور السلبي في العملية السياسية والانتكاسات الامنية . 

اللكاش وفي حديث صحفي  ” قال ان مجلس النواب ماضي في اعداد مشروع قانون تجريم من يمس القوات الامنية والحشد الشعبي بسؤ او الاساءة اليه باي شكل من الاشكال . 

واوضح اللكاش ان التحالف الوطني لديه مقترحات لابعاد جميع الشخصيات التي اساءت وتسيء الى المقاتلين والمضحين من اجل الدفاع عن كرامة العراق . مبيناً ان القوات الامنية والحشد الشعبي حققوا الكثير من الانجازات التي سيسحلها التاريخ بفخر على العصابات الاجرامية “داعش ” . 

واضاف ان المحافظات الغربية لاقت الويلات من ما اقترفة داعش بحق المدنيين وتخريب المدن . مشيراً الى ان البعض استغلوا المناصب التي تقلدوها لخدمة اجندات دول خارجية . 

يذكر ان تصريحات القيادي في اتحاد القوى ظافر العاني وتطاولة على الحشد الشعبي اثارت الكثير من ردود الفعل الشعبية والسياسية .

وقد وصف العاني بإن معركة تحرير الرمادي “نظيفة” لان الحشد الشعبي بعيد عنها. مضيفاً  ان مزايا عديدة  اختصت بها معركة تحرير الرمادي عن سواها تقف في مقدمتها أنها جاءت خالية هذه المرة من التعقيدات الطائفية التي تلوثت بها معارك سابقة مثل تكريت وبيجي وجرف الصخر وغيرها”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights