الهواتف الذكية

اللون الوردي لهاتف جالاكسي اس 8 بلس في تايوان

اللون الوردي لهاتف جالاكسي اس 8 بلس

شبكة عراق الخير :

أعلنت شركة سامسونج اليوم الاثنين رسميًا عن إطلاق نسخة جديدة باللون الوردي من هاتفها الذكي جالاكسي إس8 بلس ، وذلك في إطار تكيثف مساعيها لزياده مبيعات النسخة الاكبر من هاتفها الذكي .

ويأتي الهاتف بنسختين الأولى Galaxy S8 بشاشة عرض من قياس 5.8 إنش، بينما تأتي النسخة الثانية Galaxy S8 Plus بشاشة عرض من قياس 6.2 إنش، وكلاهما بدقة QHD أو 1440×2960 بيكسل من نوع سوبر أموليد، حيث تغطي شاشة العرض ما نسبته 83 في المئة من الواجهة الامامية للهواتف، مع حواف جانبية Edge منحنية ومدورة من الطرفين.

وتتضمن الهواتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل Dual Pixel مع ميزة OIS وفتحة عدسة f/1.7 وميزة الكشف المرحلي والتركيز التلقائي الليزري وقادرة على التقاط تعريض ضوئي متعدد لرفع جودة الصورة، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة مماثلة للخلفية f/1.7، ويمكن الوصول إلى الكاميرا بشكل سريع عن طريق الضغط على زر تشغيل الهاتف مرتين .

وتعمل هواتف S8 بواسطة بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، و3500 ميلي أمبير لنسخة S8+، مع ذاكرة وصول عشوائية تبلغ 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبدأ من خيار 64 جيجابايت للنسخ العاملة في جميع أنحاء العالم، إلا أن بعض البلدان مثل الصين وكوريا سوف تحصل على 6 جيجابايت من الذاكرة و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights