اخبار العراق

المالكي ينفي ورود عبارة “الرجال بالرجال والسلاح بالسلاح” في بيان امس

8207j7867

نفى رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الخميس، أن يكون قد ورد في بيان الائتلاف الذي القاه مساء امس عبارة “الرجال بالرجال والسلاح بالسلاح”، داعيا وسائل الاعلام الى تحري الدقة ونقل الحقيقة دون تزييف. 
 
وقال المالكي في بيان صدر ، اليوم، عن مكتبه الاعلامي، “ننفي ماتناقلته وسائل الاعلام ورود عبارة الرجال بالرجال والسلاح بالسلاح في بيان امس”، معتبرا “هذا الكلام غير دقيق وغير صحيح”.

وأضاف المالكي أن “نسخة البيان الخاص به هي الذي تم بثها في وسائل الاعلام بتسجيل الصوت والصورة”، مشددا على ضرورة ان “يكون هناك دور فعال وحقيقي للاعلام في نقل الحقيقه دون تزيف او تحريف”.

وأكد المالكي “حرصه على وحدة العراق والحفاظ على ارضه وشعبه وامن المواطنين وسلامة مؤسسات الدولة”، داعياً “وسائل الاعلام الى تحري الدقة”. 

وترأس المالكي، مساء أمس الاربعاء 16 اذار 2016، اجتماعاً للائتلاف بحضور رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، وصدر عن الاجتماع بيان تلاه المالكي وجاء فيه أن “التحدي الذي تحرك في الايام الاخيرة كان صارخا في ضرب اسس الامن الوطني واسس العملية السياسية وجعل الجميع يحبس انفاسه خوفا من انفلات الاوضاع الامنية، ولن يستطيع احد مهما تصور قوته وحضوره السيطرة على الاوضاع المتداعية التي يستغلها اعداؤنا جميعا”. وذلك في اشارة الى الاعتصامات المقرر تنظيمها غداً امام المنطقة الخضراء في بغداد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights