اخبار العراق

المتظاهرون يتوافدون باتجاه ساحة التحرير والقوات الامنية تراجع “شعاراتهم”

توافد مئات المتظاهرين , الجمعة , للشوارع المؤدية لساحة التحرير وسط بغداد , لمواصلة المطالبة بالقضاء على الفساد واصلاح السلظة القضائية , فيما أعلنت منظمة الحشد الشعبي المدني تعليق مشاركتها فيها.

مئات المتظاهرين توافدوا نحو ساحة التحرير , في ظل انتشار واسع لعناصر القوات الامنية ” , مشيرا الى ان ” التجمعات بدأت منذ وقت مبكر من مساء اليوم , بالتزامن مع دعوة المرجعية العلا في النجف الاشرف الى الاسراع بنفيذ مطاليب المتظاهرين “.

وأضاف ان ” ان القوات الامنية قامت بحضر جزئي لسير المركبات , في المناطق المحاذية للساحة من ناحية الكفاح والباب الشرقي بالاضافة الى قطع جسري السنك والجمهورية ” , موضحا انها ” تراجع اللافتات التي يحملها المتظاهرون الذاهبون للساحة لضمان عدم وجود شعارات قذف وسب ضمنها ” .

يذكر ان منظمة الحشد الشعبي المدني أعلن , اليوم الجمعة , تعليق مشاركته في التظاهرات في جميع المحافظات , عازية السبب الى ” عدم توحيد المطاليب ودخول جهات سياسية لحرفها عن مسارها” , بحسب ما نشرت وسائل اعلام محلية.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights