اخبار رياضية

المدير الفني لبرشلونة :التعويض أمام يوفنتوس “أسهل بكثير”

المدير الفني لبرشلونة

شبكة عراق الخير : اعتبر المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي، أن فريقه “قادر” على تحقيق إنجاز آخر أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، على غرار ما فعله ضد باريس سان جرمان الفرنسي في ثمن النهائي.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي، الجمعة: “ليس لدي أي شك حول قدرة الفريق على قلب النتيجة. وفي الواقع فإن المهمة أسهل بكثير مما كانت عليه أمام باريس سان جرمان”.

وكان برشلونة قلب تأخره أمام باريس سان جرمان صفر-4 في بارك دي برانس في ذهاب ثمن النهائي، إلى فوز تاريخي 6-1 إيابا في كامب نو، وبات أول فريق يحقق إنجازا من هذا النوع في المسابقة.

وخسر الفريق الكتالوني أمام يوفنتوس صفر-3 في تورينو في ذهاب ربع النهائي، الثلاثاء، وبات مطالبا بمعجزة جديدة على أرضه تتمثل في الفوز برباعية نظيفة الأربعاء لمواصلة مشواره، علما أن يوفنتوس يتمتع بأفضل دفاع في المسابقة بهدفين فقط في شباكه.

وأوضح إنريكي: “أرى أن الفريق يتمتع بمعنويات جيدة. لقد تدربنا جيدا الجمعة. أعتقد أن الفريق قادر”، مضيفا: “في تورينو، سنحت لنا فرص لتسجيل هدف أو هدفين. المفتاح، كان هو الحظ. الفريق الخصم استغل أداءنا المخيب جدا في الشوط الأول”.

وأردف إنريكي الذي يخوض موسمه الأخير كمدرب لبرشلونة: “يوفنتوس لا يتلقى الكثير من الأهداف لكن يمكننا في أي حال خلق فرص للتسجيل أمامه. سنجازف لأنه لم يعد لدينا شيء نخسره”.

وخلال حديثه، رفض إنريكي الانتقادات وأكد أنه لم يرتكب أي خطأ تكتيكي في مباراة الذهاب.

وقال: “أنا المسؤول الأساسي عن كل أمر سيئ يحصل للفريق. إذا لم أكن قادرا على تمرير طريقتي في اللعب إلى اللاعبين، فهذا خطئي، لكن في تورينو لم أخطئ في خطتي”.

ويخوض برشلونة، ثاني ترتيب الدوري الإسباني، أسبوعا حاسما، إذ يستضيف ريال سوسيداد السبت، ثم يوفنتوس الأربعاء، قبل أن يحل ضيفا على غريمه ريال مدريد المتصدر في “الكلاسيكو” الأحد المقبل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights