اخبار رياضية

المدير الفني للمنتخب السعودي: يعترف بقوة العراق قبل المواجهة المرتقبة بتصفيات المونديال

المدير الفني للمنتخب السعودي يعترف بقوة العراق قبل المواجهة المرتقبة بتصفيات المونديال
المدير الفني للمنتخب السعودي: يعترف بقوة العراق قبل المواجهة المرتقبة بتصفيات المونديال

اعترف الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي، بقوة المنتخب العراقي الذي سيواجهه غدا الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، نقلته وكالة الأنباء السعودية، قال مارفيك إن فريقه “جاهز تماما لتلك المباراة، حيث أن الفريق استعد جيدا لتلك المباراة، وتمت دراسة المنافس بعناية على أمل تحقيق الفوز الثاني على التوالي بالتصفيات”.

وأضاف مارفيك “المنتخب العراقي ليس سهلاً لما يتمتع به من القوة من الناحية الجسمانية والدفاعية، لكن سنركز جيداً على أداء اللاعبين بغض النظر عن قوة المنتخب المنافس الذي لن يقف عائقاً أمام هدفنا في حصد النقاط الثلاث”.

من جانبه، قال قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي في المؤتمر الصحفي أيضا “بلا شك أن المواجهة مهمة لنا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم خاصة بعد خروجنا متوجين بالنقاط كاملة في المواجهة الماضية و هو الأمر الذي يجعلنا أكثر إصرارا و عزيمة نحو تحقيق نقاط مواجهة منتخب العراق “.

وشدد هوساوي على أهمية المباراة غداً كونها تعد جزءا مهما لعبور نصف المشوار في التصفيات ، مشيراً إلى أن تقدم الجولات يزيد من صعوبة المواجهات مما يجعلنا في تركيز أكبر لكل مواجهة خاصة في الجولتين المقبلتين الثالثة والرابعة أمام الإمارات وأستراليا في الرياض.

وسيلعب المنتخب السعودي غدا الثلاثاء مع العراق على ملعب ” شاه علم” بماليزيا حيث تقام مباريات العراق خارج أراضيه لقرار من “فيفا” لسوء الأوضاع الأمنية في البلاد.

ويتطلع المنتخب العراقي إلى التعويض بعد سقوطه في فخ الهزيمة أمام أستراليا بهدفين دون رد في الجولة الأولى، بينما يسعى المنتخب السعودي لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده، بعد فوزه الصعب في المباراة الأولى على تايلاند بهدف نظيف.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights