اخبار العراق

المرجعية الدينية العليا تُحيي منتسبي هيأة النزاهة

248717 1534036976925834 2365248290072846951 n

وصف معتمدُ المرجعيَّةِ الدينيَّةِ العليا في كربلاء المقدَّسةِ السيدُ أحمدُ الصافي إجراءاتِ هيأةِ النزاهةِ الأخيرة بالشجاعةِ، مُطمئناً في اتِّـصالٍ هاتفيٍّ مع رئيسِ الهيأةِ الدكتورِ حسن الياسريِّ منتسبي الهيأةِ ومحقِّـقيها بوقوفِ المرجعيَّـةِ الدينيَّةِ العليا إلى جانبِهم في مساعيهم الجادَّةِ لكشفِ مواطنِ الفسادِ.
وأكَّـد المركزُ الإعلاميُّ في هيأةِ النزاهةِ اليومَ الأربعاءَ 24/2/2016 اتِّـصالَ السيدِ الصافي بالدكتورِ الياسريِّ، إذ نقل الأولُ تحياتِ المرجعيَّةِ الدينيَّةِ العليا إلى منتسبي ومحقِّـقي هيأةِ النزاهةِ، واصفاً إجراءاتِهم الأخيرةَ المتمثِّـلةَ بالإعلانِ عن المرحلةِ الأولى والثانيةِ من ملفِّ تضخُّـمِ أموالِ المسؤولين وتأليف الفرقِ الميدانيَّةِ والجوَّالةِ بالشجاعةِ.
وطمأنَ السيدُ الصافي جميعَ العاملين في هيأةِ النزاهةِ بأنَّ جميعَ الوطنيِّـين الحقيقيِّـين يقفون إلى جانبِهم، وطالبهم بالاستمرارِ بإتِّـباعِ السبلِ القانونيَّةِ لفضحِ المفسدين والمتجاوزين على المالِ العامِّ وإحالتِهم على القضاءِ؛ لينالوا جزاءَهم العادلَ، مشدِّداً على وقوفِ المرجعيَّـةِ الدينيَّـةِ العليا إلى جانبِهم.
وتجدرُ الإشارةُ إلى أنَّ هيأةَ النزاهةِ كانت قد أعلنت عن الانتهاءِ من المرحلةِ الأولى والثانيةِ من ملفِّ تضخُّـمِ أموالِ المسؤولين الذي عكفت عليه منذ عدة أشهر، حيث أسفرت هاتان المرحلتان عن إحالةِ عددٍ من المسؤولين السابقين والحاليِّـين إلى القضاءِ.

متابعة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights