اخبار العراق

المسعودي يدعو الكتل السياسية إلى مراجعة ملفات المنتمين لها والكشف عن المفسدين وتقديمهم إلى القضاء

11951125 497543043738228 3825035802654329820 n 1

شبكة عراق الخير : المسعودي يدعو الكتل السياسية إلى مراجعة ملفات المنتمين لها والكشف عن المفسدين وتقديمهم إلى القضاء

دعا النائب عن كتلة المواطن في بابل المهندس محمد علي المسعودي الكتل السياسية إلى مراجعة ملفات المنتمين لها والكشف عن المفسدين وتقديمهم إلى القضاء في محاولة منها لإعادة كسب الشارع العراقي وبناء ثقة وتواصل بين جمهورها وبينها في حال أرادت الإستمرار بالعمل السياسي.

وقال المسعودي في تصريح “تابعته “ش ع خ:”هنالك أزمة ثقة حقيقية بين الكتل السياسية وبين المواطنين بسبب التصريحات غير المدروسة لبعض السياسيين وبسبب الإستخدام السيء لشبكات التواصل الإجتماعي والإعلام مما جعل المتصيدين في الماء العكر للعملية السياسية يحصلون على كثير من المغانم وبالتالي كان الخاسر الوحيد في هذه العملية هي الكتل السياسية نفسها.

وأضاف أن كشف ملفات الفساد المالي والإداري التي حدثت في عهد الحكومات السابقة إضافة إلى الهدر في المال العام تتحمله جميع الكتل السياسية وبالتالي فلها قنوات قانونية يتم التعامل بها مع المتورطين بهذه الملفات وأن اللجوء المستمر إلى الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي لا يعكس صورة إيجابية عن العملية السياسية في العراق .

ودعا المسعودي الجميع إلى إعادة ضبط النفس الإنتباه إلى التصريحات قبل التوجه بها إلى الجمهور”./
المكتب الإعلامي للنائب محمد المسعودي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights