اخبار رياضية

الملاك التدريبي للمنتخب الوطني قرر استبعاد ثلاثة لاعبين عن تشكيلة المنتخب الوطني لخوض لقاء الحسم امام تايلند وفيتنام الشهر المقبل.

9b8fa1cf f2f4 4ff6 87bf f3f5ec3cae1e 16x9 600x338 825160045

كشف مصدر في المنتخب العراقي لكرة القدم، الاثنين، ان الملاك التدريبي للمنتخب الوطني قرر استبعاد ثلاثة لاعبين عن تشكيلة المنتخب الوطني لخوض لقاء الحسم امام تايلند وفيتنام الشهر المقبل.

وقال المصدر في تصريح صحفي ، ان “قائد وسط ميدان المنتخب العراقي لكرة القدم ياسر قاسم ابرز اللاعبين المستبعدين بسبب الاصابة التي تعرض لها في الركبة الاسبوع الماضي ويحتاج الى فترة علاج لا تقل عن 40 يوما قبل الدخول مرة ثانية في التدريبات ، ومن هذا المنطلق فأن الكادر التدريبي للمنتخب الوطني قرر استبعاد اللاعب قاسم والبحث عن بديل جاهز حيث لا يمكن المجازفة بأستدعاء اللاعب والسفر الى ايران ومن ثم البحث عن بديل”.

وبين المصدر، ان الملاك التدريبي للمنتخب الوطني قرر ايضا استبعاد اللاعبين علي حصني ومهند عبد الرحيم خوفا من عدم الجاهزية ايضا خاصة بعد الاصابة التي تعرض لها اللاعبان في سابقا في منافسات الدوري .

وأشار المصدر الى ان “الاصابة التي تعرض لها اللاعب علي حصني تجبره الابتعاد عن الملاعب لمدة شهر على أقل تقدير، ما يعني ابتعاده عن خوض لقائي الحسم امام تايلند وفيتنام بتصفيات كأس العالم والبحث عن بديل جاهز آخر اما اللاعب مهند عبد الرحيم فهو غير جاهز ايضا ويفضل الاستعانة بجيستن ميرام بدلا عنه “.

وكان مدرب المنتخب العراقي يحيى علوان قد اختار 23 لاعبا لتمثيل المنتخب امام تايلند وفيتنام بتصفيات كأس العالم، والتي خلت من اسماء عدد من اللاعبين البارزين قبل ان يعود ويستدعي كل من وليد سالم وجيستن ميرام والحارس جلال حسن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights