اخبار رياضية

المنتخب الاولمبي يواجه دبي الاماراتي وديا الاحد ومدربه يطالب بتاجيل الدوري

يخوض منتخبنا الاولمبي بكرة القدم يوم الاحد المقبل اخر مبارياته امام نادي دبي الاماراتي تحضيرا للمشاركة ببطولة اسيا للمنتخبات الاولمبية التي ستضيفها قطر مطلع العام المقبل”.

ونقل بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم تلقت “شبكة عراق الخير”نسخة منه اليوم عن رئيس وفد المنتخب يحيى زغير قوله ان “المنتخب الاولمبي سيواجه فريق نادي دبي يوم الاحد المقبل بدلا من الاهلي المصري الذي اعتذر عن مواجهة منتخبنا لاسباب ادارية”.

واضاف ان “مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد تقدم بطلب رسمي الى اتحاد الكرة يقضي برغبته بتاجيل مباريات الدور الثاني من المرحلة الثانية للدوري الممتاز التي ستجري في السابع عشر من الشهر المقبل لفسح المجال امام اللاعبين للالتحاق بتدريبات المنتخب التي ستجري في بغداد”.

واشار الى ان شهد “طلب الشروع بالتدريبات في العاصمة بغداد وخوض مباراة امام احدى اندية الدوري الممتاز قبل مواجهة المنتخب الاردني في الثاني والعشرين من الشهر المقبل”.

وتابع ان “الاتحاد سينظر برغبة المدرب شهد في اجتماعه المقبل”، مبينا ان “الاتحاد يضع كل امكاناته في سبيل انجاح المشاركة العراقية في البطولة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights