اخبار رياضية

المنتخب العراقي الوطني يدخل معسكر تدريبي في قطر لمدة عشرة ايام

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم إن منتخبنا الوطني سيدخل معسكراً تدريبيا في العاصمة القطرية الدوحة للفترة من (10/8) لغاية ((20/8)، وذلك استعدادا لمباراة تايوان ضمن التصفيات المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2018 ونهائيات أسيا 2019.

وقال المتحدث بإسم اتحاد الكرة، كامل زغيرإن “منتخبنا الوطني سيلاقي المنتخب التايواني في الثالث من أيلول على ملعب نادي باص اوامي بالعاصمة الإيرانية طهران، وهو الملعب الافتراضي للوطني بالتصفيات الأسيوية”.

واضاف زغير أن “لقد اتفق الاتحاد مع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة خلال اجتماع رؤساء الاتحاد الخليجية بالكويت، على أقامة معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني العراقي في قطر، والجانب القطري وافق على هذا الطلب، وسيتكفل كافة نفقات المعسكر والذي سيستمر لمدة عشرة أيام”.

وأضاف زغير أن “المعسكر سيكون فرصة كبيرة لمدرب منتخبنا الوطني البوسني جمال الدين حاجي، لكي يتعرف على إمكانيات اللاعبين، وخلق تشكيلة مناسبة قبل خوض مباراة تايوان بالثالث من شهر أيلول المقبل”.

يذكر أن اتحاد الكرة قد اعلن عن تسمية المدرب جمال حاجي مدربا للمنتخب الوطني.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights