اخبار رياضية

المنتخب الوطني يصل إلى تايلند استعداداً للتصفيات الاسيوية

أعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ، أن وفد المنتخب الوطني وصل فجر اليوم السبت الى العاصمة التايلندية بانكوك ، استعداداً لخوض مباراته الثانية امام نظيره التايلندي ضمن التصفيات الاسيوية المشتركة .

واضاف مسعود في تصريح صحفي  ” ان جميع اعضاء المنتخب العراقي وصلوا الى مطار بانكوك ، باستثناء القائد يونس محمود الذي يلتحق اليوم السبت بالوفد ، بعد ان تأخر عنه لأسباب شخصية ، وبغياب ثلاثة لاعبين هم سعد ناطق ، وكرار محمد ، وحسين عبد الواحد ، وان اللاعبين الـ(26) يباشرون مرحلة اعدادهم اليوم في تايلند ، وان الفريق يتمتع بمعنويات عالية بعد الفوز على تايوان، وخطف نقاط المباراة الثلاث ، وتحرر المدرب ، واللاعبين من الضغوطات النفسية الكبيرة ، كونها المباراة الأولى لهم في مشوار التصفيات الاسيوية المشتركة “.

واشار مسعود الى ”  ان المنتخب العراقي يعيش فترة استقرار فني ، وننتظر نجاحه في مباراة تايلند التي تقام يوم الثلاثاء المقبل في بانكوك ، وتكون المقياس الحقيقي لقدرات لاعبينا ، حيث تعد تايلند المنافس القوي على صدارة المجموعة السادسة ، ويلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم ، اضافة الى عامل الرطوبة العالية التي تكون لصالحهم ، لكن الاسود عازمين على تحقيق نتيجة ايجابية تفرح الجمهور العراقي وتجعله يتصدر المجموعة “.

يذكر ان مباراة المنتخبين العراقي والتايلندي ، تجري على ملعب راجا مانغلا ، في العاصمة التايلندية بانكوك ، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الآسيوية السادسة المؤهلة لمونديال روسيا عام 2018 ونهائيات كأس اسيا في الامارات عام 2019 ، وتضم هذه المجموعة التي يتصدرها تايلند بستة نقاط  ، منتخبي تايوان ، وفيتنام ” .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights