اخبار رياضية

المنتخب الوطني يغادر السبت الى ماليزيا وميرام يعتذر عن وديتين

resizer

ينهي منتخبنا الوطني بكرة القدم يوم الجمعة المقبل معسكره التدريبي الذي اقامه في العاصمة القطرية الدوحة تحضيرا لمواجهتي استراليا والسعودية، والذي تخلله مباراة واحدة مع اهل الدار انتهت بفوز الاخير بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس، في بيان، ان “وفد المنتخب الوطني سيغادر من العاصمة القطرية الدوحة متوجها الى العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم السبت المقبل للدخول في معسكر ثان تتخلله مباراتين مع المنتخب الكوري الشمالي يوم السادس عشر من الشهر الجاري والحادي والعشرين منه”.

واضاف ان “القائمة قد تشهد ابعاد بعض اللاعبين بيد ان الجهاز الفني قد يعلن عن ذلك بغضون يوم الجمعة، مشيرا الى ان اتحاد الكرة خاطب اندية اللاعبين ياسر قاسم واحمد ياسين بغية استحصال موافقتهما على الالتحاق بالمنتخب قبل مباراتي كوريا الشمالية.

وتابع كوركيس ان “اللاعب جستن ميرام اخبر الجهاز الفني اعتذاره عن عدم الحضور في المباراتين المذكورتين لارتباط ناديه بمباريات مهمة في الدوري الامريكي

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights