اخبار رياضية

المنظمات الكتالونية تتحدى الاتحاد الاوروبي

يبدو ان ان الغرامات التي تم فرضها على نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، بسبب رفع اعلام اقليم (كتالونيا) في الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، خلال نهائي دوري الابطال الموسم الماضي، والتي جمعت بين برشلونة ويوفنتوس الايطالي، لم تثني من عزيمة المنظمات الكتالونية في الدعوى للاستقلال الكامل عن اسبانيا.

 

فبحسب ما اعلنت اذاعة (راك 1) الاسبانية الخميس، انه وبعد قرار تغريم النادي مبلغ 30 الف يورو بسبب تلك الحادثة، اعلنت المنظمات الكتالونية نيتها توزيع 20 الف لافتة على جماهير الكامب نو، تطالب من خلالها بالاستقلال، وسيتم رفع هذه اللافتات في المواجهة المقبلة للبلوغرانا مع باتي بوريسوف البيلا روسي، في اياب دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا الاربعاء المقبل.

 

يذكر ان رئيس الوزراء الفرنسي، اعلن قبل ايام قليلة عدم ممانعته لاستضافة برشلونة كفريق منافس في الدوري الفرنسي لكرة القدم، في حال تم الاستقلال فعلا، مذكرا ان موناكو يلعب بالليج آ، مما يعني ان برشلونة يمكنه فعل ذلك ايضا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights