اخبار العراق

النائب صادق المحنا : قادة التحالف امهلوا العبادي 48 ساعة لبيان اسماء الوزارات المشمولة بالتغيير

كشف النائب عن التحالف الوطني صادق المحنة، عن امهال قادة التحالف، رئيس الوزراء حيدر العبادي مدة 48 ساعة ليكشف عن اسماء الوزراء والوزارات المشمولة بالتغيير وعن الرؤية التي اعتمد عليها في التقييم والهدف من التغيير.
وذكر المحنا في تصريح لوكالة {لوسائل اعلام } ان “الهيأة القيادية للتحالف الوطني اجتمعت مساء امس واعطى المجتمعون العبادي مهلة 48 ساعة حتى يقدم الرؤية الواضحة عن الوزارات التي ينوي تغييرها وماهي طبيعة الوزراء الجدد ورؤيته للتغير واستناده على اي معيار للتقييم الاداء “.
وتابع ان ” التحالف اكد دعمه للعبادي، لكن يجب ان يكون على دراية بما يريده رئيس الوزراء كون التحالف الوطني شريك قوي ويحتاج رئيس الوزراء لتصويته “.
واكد المحنا انه “لابد من تحقيق الاصلاح ، لكن القضية ليس بتغيير الوزراء وانما بالمنهج الحكومي “.
وقررت الهيأة القيادية للتحالف الوطني امس خلال اجتماع لها ابقاء جلستها مفتوحة لحين استكمال إعداد المشروع الإصلاحيِّ للحكومة.
ويشار الى ان الاجتماع ترأسه رئيس التحالف ابراهيم الجعفري في مكتبه ببغداد بحُضُور رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيِّد عمار الحكيم، ورئيس مجلس الوزراء حيدر العباديّ و حسين الشهرستانيّ، و عليّ العلاق، و ضياء الأسديّ، وخضير الخزاعيّ، و هاشم الهاشميّ، وعبد الكريم الأنصاريّ

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights