اخبار العراق

النائب عقيل الزبيدي: لابد من الوقوف على اسباب دخول الرز التالف إلى مخازن وزارة التجارة

النائب عقيل الزبيدي
النائب عقيل الزبيدي

استضافت لجنة النزاهة البرلمانية وزير التجارة الدكتور سلمان الجميلي ومنسق وزارة التجارة العام وعدد من المسؤولين في الوزارة لتوضيح الكيفية التي دخلت عن طريقها شحنات الرز المسلوق إلى مخازن وزارة التجارة.
وقال النائب عقيل الزبيدي عضو لجنة النزاهة البرلمانية: أن كميات كبيرة دخلت إلى مخازن وزارة التجارة في عدد من المحافظات وتم توزيعها على المواطنين على الرغم من الرائحة الكريهة التي تميزت بها هذه الكميات قبل وبعد الطبخ.
واضاف النائب الزبيدي: أنه وعن طريق جولات ميدانية قام بها مكتبه وجد أن كميات الرز الموزعة على المواطنين فيها رائحة غير مستساغة كما وجد تكتل في العديد من أكياس الرز الأخرى سواء التي تم توزيعها على المواطنين أو تلك التي مازالت في مخازن الشركة.
ودعا النائب عقيل الزبيدي إلى كشف ملابسات استيراد مثل هذا الرز الفاسد وتوزيعه على المواطنين من دون الإكتراث بصحتهم وسلامتهم.
وقد وجه النائب عقيل الزبيدي كتابا من لجنه النزاهة البرلمانية الى وزارة التجارة طلب فيه الاسراع بأستبدال الرز بنوعيه اخرى احتراما للمواطن العراقي وذوق العائله العراقيه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights