اخبار العراق

النائب عقيل الزبيدي يبحث مع قائد شرطة كربلاء الأوضاع الأمنية في المحافظة .

شبكة عراق الخير : متابعة

بحث النائب عقيل الزبيدي عضو لجنة النزاهة البرلمانية مع اللواء أحمد زويني قائد شرطة كربلاء الأوضاع الأمنية وإجراءات قيادة الشرطة في حماية ابناء كربلاء من الاعتداءات الإرهابية المحتملة من تنظيم داعش خاصة بعد الخسائر التي تكبدها هذا التنظيم الإرهابي في معارك الموصل.
جاء ذلك خلال زيارة النائب الزبيدي إلى مقر قيادة شرطة كربلاء المقدسة.
وقال النائب الزبيدي أنه من المهم جدا حماية حدود كربلاء المحاذية لبادية الأنبار وتكثيف الجهد الاستخباري لإحباط أية محاولة يسعى اليها التنظيم الإرهابي، مؤكداً على أهمية دعم شرطة محافظة كربلاء المقدسة عن طريق سد النقص الحاصل في أعداد أفرادها بواسطة فتح أبواب التطوع لاستيعاب أبناء المحافظة.
كما أكد النائب الزبيدي على ضرورة تجهيز قيادة شرطة كربلاء بالاحتياجات اللازمة من الاسلحة والإعتدة اللازمة والتي تسهم في تعزيز االقوات الأمنية في كربلاء.
كما ناقش النائب موضوع سحب الأسلحة غير المرخصة من المواطنين والذي تقوم به قيادة الشرطة حاليا في مناطق المحافظة وأكد الطرفان على استثناء الأسلحة الخفيفه المرخصة من هذا السحب واقتصارها على الأسلحة المتوسطه والثقيلة حسب توجيهات الحكومة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المحافظة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights