اخبار اقتصادية

النقل: شركة الموانئ تحقق إيرادات لخزينة الدولة بلغت 71 مليار دينار

Printed from www.alsumaria.tvs=”newsdate” Printed from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tv from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tv

النقل: شركة الموانئ تحقق إيرادات لخزينة الدولة بلغت 71 مليار دينار

الإثنين 29 حزيران 2015 14:17

السومرية نيوز/ بغـداد
أعلنت وزارة النقل، الاثنين، عن تحقيق الشركة العامة للموانئ العراقية إيرادات لخزينة الدولة بلغت71 مليار دينار.
 
وقالت وزارة النقل في بيان صحافي تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن “الشركة العامة للموانئ العراقية حققت إيرادات لخزينة الدولة بلغت71 مليار دينار”.

وكان وزير النقل باقر الزبيدي أوعز، الاثنين (22 حزيران 2015)، عن توزيع أرباح شركة الموانئ في البصرة على منتسبيها، فيما اشار الى ان أكثر من عشرة الاف موظف سيشملون بالإرباح.

واعلنت الشركة العامة للنقل البحري، في 30 ايلول 2014عن المباشرة بتنفيذ قرار لوزارة النقل يقضي بنقل مركزها الإداري من بغداد الى البصرة لأغراض تنظيمية.

يذكر أن الشركة العامة للنقل البحري أسست في عام 1961 ويعمل في الشركة التابعة لوزارة النقل ما لايقل عن 2600 موظف معظمهم من البحارة والضباط والمهندسين البحريين الذين تخرجوا من أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية التي يقع مقرها في البصرة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights