اخبار العراق

الهيئة السياسية للتيار الصدري: التعاون لتحقيق الإصلاحات

 

دعت الهيئة الى التعاون والتكاتف لتحقيق أهداف الإصلاحات والحد من الترهل الحكومي والحفاظ على المال العام.

شبكة عراق الخير والمحبة : رحبت الهيئة السياسية للتيار الصدري، الثلاثاء، بتصويت البرلمان على ورقة الإصلاحات التي تقدم بها رئيس الوزراء حيدر العبادي.

ونقل المركز الإعلامي للهيئة في بيان، عن نائب رئيس الهيئة مشرق ناجي، قوله “نرحب بتصويت مجلس النواب وبالإجماع على ورقة الإصلاحات التي تقدم بها رئيس الوزراء حيدر العبادي”، مثمناً “الموقف المشرف للمتظاهرين والمصوتين وكل من ساهم في إقرارها”.

ودعا ناجي الى “التعاون والتكاتف من اجل تحقيق اهداف ورقة الاصلاحات الحكومية والحد من الترهل الحكومي والحفاظ على المال العام”، مؤكداً على “أهمية اتخاذ المزيد من الاصلاحات المالية والادارية بما يسهم في انضاج النظام السياسي، ويسرع بتقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وتقديم كل من تسبب في ضياع المال العام الى القضاء لينال جزاءه العادل”.

وكان مجلس النواب صوت، الثلاثاء (11 آب 2015)، على حزمة الإصلاحات المقدمة من رئيس الحكومة حيدر العبادي، وحزمة الإصلاحات البرلمانية المقدمة من قبل رئيس البرلمان سليم الجبوري.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights