اخبار العراق

الهيئة القياديّة للتحالف الوطنيِّ تجتمع بحُضُور السيِّد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العباديّ

12800363 981142285307613 1656064432188256864 n

ترأس الدكتور إبراهيمّ الجعفريّ رئيس التحالف الوطنيِّ العراقيِّ، ووزير الخارجيّة في مكتبه ببغداد اجتماعاً للهيئة القياديّة للتحالف الوطنيِّ بحُضُور السيِّد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العباديّ، وسماحة السيِّد عمار الحكيم، والدكتور حسين الشهرستانيّ، والسيِّد عليّ العلاق، والدكتور ضياء الأسديّ، والدكتور خضير الخزاعيّ، والسيِّد هاشم الهاشميّ، والأستاذ عبد الكريم الأنصاريّ.

وناقش المُجتمِعون أهمَّ القضايا الراهنة في مُقدّمتها برنامج الحكومة الإصلاحيّ، والوضع الاقتصاديّ، والتطوُّرات على الصعيد الأمنيّ.

وأدانت الهيئة القياديّة العمليّات الإرهابيَّة التي وقعت في الشعلة، وسوق مريدي بمدينة الصدر، ومناطق غربيّ بغداد في خان ضاري، وأشاد المُجتمِعون بجُهُود القوات الأمنيَّة، والحشد الشعبيِّ الأبطال في إحباط المحاولات اليائسة للنيل من أمن، واستقرار المُواطِنين، وأعلنت الهيئة القياديَّة أنَّ جلساتها ستبقى مفتوحة لحين استكمال إعداد المشروع الإصلاحيِّ للحكومة بالتعاون مع الكتل، والكيانات المُشارِكة في العمليَّة السياسيّة.

ويذكر ان هذه الاجتماعات على الغالب لم تحقق شيء للعراقيين وخصوصا ان التحالف الوطني فشل فشلا ذريعا في قيادة العراق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights