اخبار رياضية

الوطني يتعادل مع نادي الميناء (0-0)

شبكة عراق الخير :

تعادل المنتخب الوطني العراقي مع نادي الميناء البصري سلبا من دون اهداف في مباراته الودية استعدادا لمباراة السعودية على ملعب البصرة الدولي سعة 65 ألف متفرج المقررة يوم الأربعاء المقبل.
يشار الى ان المنتخب الوطني العراقي تعادل يوم امس السبت مع نادي نفط الجنوب بهدف لكل منها في المباراة الودية الأولى ، حيث سجل اللاعب مهند علي {ميمي} الهدف الأول في شباك نفط الجنوب فيما سجل لاعب نفط الجنوب باسم علي هدف التعادل.
ومن المقرر ان تجري مباراة قمة ودية بين منتخبنا الوطني مع نظيره المنتخب السعودي حيث سيقدم إلى العراق للمرة الأولى منذ أكثر من 30 عاماً حيث ستقام المباراة بمدينة البصرة في تمام الساعة السابعة من مساء الأربعاء المقبل المصادف 28 من الشهر الجاري تمهيدا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.
ويترقب العراق قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا} في شهر آذار المقبل، والذي يأمل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان منه، أن يكون صافرة نهاية الحظر على استضافة ملاعب العراق للمباريات الدولية الرسمية، معولا لتحقيق ذلك على ثقل سياسي خليجي، وخصوصا من السعودية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights