اخبار العراق

امانة بغداد غاضبة لتخريب احد اهم و”اجمل” شوارع العاصمة

شبكة عراق الخير :

ح د

استنكرت امانة بغداد بشدة الاعمال التخريبية التي تعرض لها شارع الزيتون وسط العاصمة بغداد قبيل الانتهاء من اعمال تجميله وتطويره.

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان ورد لشبكة عراق الخير ، ان امانة بغداد تستنكر بشدة قيام بعض ضعاف النفوس بأعمال تخريبية لشارع الزيتون طالت الاعمال الكهربائية ونشرات الزينة والتجميل على الأشجار وتحطيم اللوحات الإعلانية وقطع الأسلاك والتوصيلات وسرقة بعض القطع المهمة المستعملة في اعمال التطوير.

وبينت ان “امانة بغداد في الوقت الذي تعرب فيه عن أسفها جراء هذه الاعمال التخريبية التي طالت احد اهم شوارع العاصمة بغداد فإنها تطالب الاجهزة الامنية برصد هؤلاء العابثين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم ومنع تكرار مثل هذه الاعمال في مناطق ومرافق خدمية اخرى”.

واشارت الى ان هذه الاعمال جاءت قبيل اكمال ادارة مدينة العاب الزوراء اعمال تطوير وتجميل الشارع الممتد من ساحة الفارس العربي بإتجاه ساعة بغداد بمحاذاة متنزه الزوراء لتحويله الى واحد من اجمل شوارع العاصمة من حيث الإنارة والتنظيم والتشجير.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights