اخبار العراق

اندلاع حريق في المواكب الحسينية في مدينة طويريج-الدسمية

d8add8b1d98ad982

شبكة عراق الخير:متابعة

اندلع حريق كبير صباح اليوم في احد المواكب الحسينية الكبيرة في قضاء طويريج منطقة الدسمية وامتدت النيران الى المواكب الاخرى والبيوت القريبة ولم تصل سيارات الاطفاء الى المكان المحدد الا بعد ساعات بسبب القطع في الشوارع بالسواتر الترابية والتي تعد جزءا من الخطة الامنية في القضاء نظراً للزخم الكبير للزوار السائرين من المحافظات العراقية الاخرى الى كربلاء مرورا بقضاء طويريج القريب نسبيا من مركز محافظة كربلاء المقدسة.. ولم تعرف الخسائر نتيجة الحريق لحد الان ….وقد شكى الاهالى والزوار وابدوا عدم ارتياحهم من خطة سير المركبات والمشاية لهذا العام ووصفوها بانها الاسوء منذ اعوام مضت بسبب سير المركبات مع المشاية بشارع واحد مما أدى الى حوادث مرورية كثيرة خصوصا بالاطفال من خدمة الزوار والمشاية والمركبات على حد سواء بالاضافة الى غلق الطرق السالكة للمركبات خلال مناسبات العام الماضي ، وعمل السواتر الترابية التي تمنع مرور سيارات الاطفاء والحالات الطارئة.

وناشدت الاهالي حكومة القضاء بتنظيم الخطة الامنية والمرورية أسوة بالاعوام السابقة لدرء حالات الاصابة والوفاة من الحوادث المرورية خلال الزيارة الاربعينية لهذا العام.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights