اخبار العراق

انطلاق عملية “مظلة القانون” في ميسان

d8a7d984d8b1d8af d8a7d984d8b3d8b1d98ad8b9 d981d98a d985d98ad8b3d8a7d986

شبكة عراق الخير:متابعه

اعلن مجلسُ محافظة ميسان عن انطلاق عمليةِ ‘مِظلة القانون لبسط ِالامن  واعادةِ السيطرة على المناطق  التي تشهد نزاعاتٍ عشائريةً مسلحة.
نائبُ رئيس ِلجنةِ الامن والدفاع في مجلس المحافظة سرحان الغالبي قال إن محافظة ميسان شهدت انطلاقَ عمليةِ مِظلةِ القانون بقيادة عمليات الرافدين، وقواتِ التدخل السريع، بعد مباشرتهِما بتطهير ِالمناطق ، التي تشهد اقتتالا عشائريا داخليا.
وأشار الغالبي الى أن العملية ، أسفرت عن القاء القبض ِ ، على عدد من المطلوبين الى القضاء ،، وانَ القوات الامنية ، ستباشر بعملياتِ التفتيش الدقيقة ، في جميع احياء المحافظة ، بحثا على الأسلحة الثقيلة والخفيفة ،، لافتاً الى أن القوات الامنية ، داهمت ضمن عملية مظلة القانون ، مناطقَ قضاءِ قلعة صالح ، وبني هاشم ، والمِجَرْ والعدل والكحلاء ،، وهي ماتزالُ في تقدم مستمر.
وأكد نائبُ رئيس ِلجنة ِالامن والدفاع في مجلس المحافظة ، ضبط َ العديد من الموادِ المتفجرة والأسلحة المتنوعة ،، داعياً المواطنين ، الى التعاون مع القوات الامنية ، والابلاغ ِعن اي حِالة ، من شأنِها زعزعة ُ امن ِواستقرار المحافظة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights