اخبار علمية

انطلاق مبيعات آيفون 7 الجديد

d981d987d8b1d8b3

انطلقت مبيعات آيفون 7 الجديد في نحو 28 بلدا حوال العالم اليوم الجمعة 16 سبتمبر/أيلول، حيث اصطف عشاق منتجات آبل في طوابير طويلة للحصول على الإصدار الجديد الأكثر إثارة في عام 2016.

وقام بعض العملاء بنصب خيم خارج متاجر آبل قبل أيام من إصدار الهاتف في سيدني وهونغ كونغ وطوكيو، وذلك في محاولة للظفر بالنسخة الأولى من الهاتف الجديد.

وترافق تهافت المهووسين بهذا الهاتف على متاجر آبل في لندن مع هطول أمطار غزيرة زادت في تعكير صفو من عانده الحظ في اقتناء الجهاز الجديد بسبب قلة المعروض.

وفي سيدني لم تكتمل فرحة الساعين لآيفون 7 كونهم اضطروا لشراء نسخة آيفون بلس 7 jet black بدلا من matt-black، بعد نفاذ الأخير.

وكشفت شركة آبل عن أن الدفعة الأولى من أيفون 7 بلس بيعت بالكامل قبل أيام من موعد الإطلاق، كما بيعت كل موديلات هذه االهاتف الجديدة في بعض البلدان مثل المملكة المتحدة.

وأُطلقت هواتف أيفون 7 للبيع بسعر يصل إلى 1079 دولار لأيفون 7، و1279 دولار لنموذج أيفون 7 بلس.

ويأتي الهاتف الجديد مع ميزات جديدة وكاميرا مزدوجة لنموذج 7 بلس، وهو مقاوم للماء والغبار بالإضافة إلى إصدار سماعات لاسلكية مرافقة.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights