اخبار علمية

انقطاع شبكة الانترنت في مناطق العراق

1015292291 655x360

انقطعت خدمة شبكة الانترنت منذ صباح اليوم الجمعة في مناطق العراق كافة باستثناء محافظات إقليم كوردستان بالتزامن مع خروج الألوف من الأشخاص بتظاهرات وسط العاصمة بغداد.

تظاهر مئات الالاف من اتباع التيار الصدري والتيارات المدنية من محافظات الوسط والجنوب صباح اليوم الجمعة في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

وحمل المتظاهرون الاعلام العراقية، وهم يهتفون ضد الفساد المالي والإداري المتفشي في مؤسسات الدولة ودوائرها، مطالبين بتحسين الواقع الأمني والخدمي والمعيشي والقضاء على البطالة في البلاد، وإجراءات إصلاحات حقيقة في الحكومة والتي كان قد وعد رئيسها الحالي حيدر العبادي بإجرائها.

واحيط المتظاهرون بالآلاف من القوات الأمنية التي كانت قد فرضت إجراءات مشددة منذ يوم امس بقطع العديد من المناطق والطرق والجسور بعد ان أعلنت السلطات العراقية ان هذه التظاهرة غير مرخصة.

وكان زعيم التيار الصدري قد دعا يوم الاثنين اتباعه الى الخروج بتظاهرات مليونية اليوم الجمعة للضغط على الحكومة العراقية من اجل طرد الفاسدين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights