اخبار العراق

اياد علاوي يكشف عن اتفاق مع السيد مقتدى الصدر

شبكة عراق الخير :

قال نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي، اليوم السبت، انه اتفق مع زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر خلال لقائه اليوم في النجف الاشرف على “مواصلة اللقاءات مع مختلف الاطراف السياسية تمهيداً لعقد مؤتمر موسع في بغداد”.
وذكر علاوي، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تابعته “ش ع خ “، ان “لقاؤنا بالسيد مقتدى الصدر في الحنانة اليوم كان ايجابياً للغاية ووجهات النظر كانت متطابقة بشكل كبير في المواضيع والملفات التي طرحت”.
واضاف، “قد جرى الاتفاق على تأجيل عقد المؤتمر الصحفي، ومواصلة اللقاءات مع مختلف الاطراف السياسية تمهيداً لعقد مؤتمر موسع في بغداد”.
وكان مكتب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، قال صباح اليوم ان “السيد مقتدى الصدر استقبل علاوي في النجف الاشرف، وبحثا العديد من المواضيع التي تهم الشأن العراقي وخصوصاً الملف السياسي وتشكيل الحكومة العراقية المقبلة”.
وأضاف البيان ان ” السيد الصدر شدد خلال اللقاء على “ضرورة الإسراع في تشكيل الحكومة”، مؤكداً على “أبويّـتها من أجل تقديم الخدمات وتوفير العيش الحر الكريم للفرد العراقي”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights