اخبار العراق

بابل : تطالب “مجددا” بضم جنوب بغداد الى قيادة عملياتها

irq 362223064 1468166780

كشف مجلس محافظة بابل، الأحد، عن تلقيهم تهديدات أمنية تهدف لضرب مناطق أمانة في المحافظة، فيما بيَّن أن مناطق جنوب بغداد المرتبطة ببابل هي مصدر التهديد.

وقال عضو مجلس المحافظة احمد عدنان , ان “بابل تلقت تهديدات أمنية، من مناطق التماس مع شمال المحافظة، تفيد بإستهداف مركز امنية في المحافظة”، مبينا ان “على إثر ذلك، تم تعزيز القطعات العسكرية المنتشرة في تلك الناطق، ومنها قضاء المسيب وما يحوي من طرق خارجية تؤدي الى كربلاء وبغداد والى داخل المحافظة”.

وأضاف عدنان ان “هناك مناطق في المحافظة تحوي جيوبا وخلايا لتنظيمات إرهابية”، موضحا ان “مجلس المحافظة، لطالما طالب بجعل مناطق جنوب بغداد تحت قيادة عمليات بابل، لأنها أقرب الى بابل اكثر من العاصمة، وهي على تماس مباشر مع مناطق تحوي خلايا نائمة”.

يذكر أن ناشطون تداولوا، اليوم الأحد، صورا للطريق الرابط بين قضاء المسيب (شمال بابل) ومحافظة كربلاء، وأظهرت الصور وجود حواجز كونكريتية على جابني الطريق، مما إدى الى إستغراب الكثيرين من المارة وإزعاج أصحاب السيارات.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights