اخبار رياضية

بارتوميو يعلن من دبي أن ميسي أفضل لاعب في العالم

شبكة عراق الخير : متابعة

رأى رئيس نادي برشلونة، بطل إسبانيا وأوروبا والعالم، غوسيب ماريا بارتوميو في دبي أن وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الكاتالوني يجعل من الأمور أكثر سهولة.

وقال بارتوميو خلال مشاركته في مؤتمر دبي الدولي العاشر الأحد 27 ديسمبر/كانون الأول: “يستطيع برشلونة اللعب لأسابيع قليلة دون ميسي، لكن لا يستطيع فعل ذلك لفترات أطول، لأن ميسي يجعل كل مباراة صعبة سهلة للغاية”.

وتابع بارتوميو الذي كان يتحدث بحضور ميسي الذي حل ضيف شرف على المؤتمر: “لدينا نجوم كبار في الفريق مثل الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار وأندريس إنييستا، لكن ميسي استثناء، إنه أفضل لاعب في العالم”.

ووضع بارتوميو ميسي ضمن أفضل ثلاثة لاعبين مروا في تاريخ برشلونة وتركوا أثرا فيه، وقال: “الأول هو الهولندي يوهان كرويف لقد علمنا نظرة جديدة لكرة القدم، أما الثاني فهو البرازيلي رونالدينيو صانع الابتسامة، أما الثالث فهو ميسي وعندما تملك لاعبا مثله فكل ما تحتاجه هو وجود لاعبين جيدين من حوله لتحقيق النجاح، ميسي قدم الكثير لبرشلونة ولكرة القدم”.

وتحدث بارتوميو عن سر نجاح برشلونة، وقال: “إستراتيجيتنا وسياستنا تدور حول كرة القدم نفسها، نحبها ونهتم بها، ومفتاح النجاح بالنسبة لنا هو الشباب والنمو والتعليم، وإظهار لأطفالنا أن كرة القدم للتعليم وليست مركزا لكرة القدم فقط”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights