اخبار العراق

بالأسماء.. سلاح الجو العراقي يوقع 15 قتيلا من داعش بينهم اعضاء بارزون

طيران الجيش - م ج

شبكة عراق الخير/ أعلنت خلية الإعلام الحربي الخميس عن مقتل 15 مسلحا من داعش بينهم قادة بارزون بقصف للطائرات العراقية في قضاء هيت غرب الرمادي.

وقالت الخلية في بيان إن “خلية الصقور اﻻستخبارية التابعة لوزارة الداخلية تمكنت من رصد ومراقبة دقيقة لحركة قيادات تنظيم داعش الإرهابية وهي تتردد على وكر لهم في قضاء هيت”.

وتابعت “وبعد ان اكتمل تواجدهم اليوم بحضور قيادات مهمة للتنظيم اﻻجرامي تم تزويد طائراتنا العراقية بهذه المعلومات بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة لتدك الهدف بصاروخين موجهين ما أدى الى حدوث انفجارات داخل الوكر”.

وأضافت الخلية أن “العملية أسفرت عن قتل أكثر من 15 إرهابياً من بينهم قيادات مهمة وهم كل من أبو همام الجزراوي وهو سعودي الجنسية مسؤول ما يسمى بكتيبة اﻻنغماسيين في قاطع راوة وعانه وحديثة، وشيبان فايز العاني أبو ميسرة اﻻنصاري مسؤول عن اﻻنتحاريين في الخسفة والسد، وصلاح بردان الحيالي المسؤول العسكري لقاطع هيت، وأبو وليد الحلبي وهو سوري الجنسية دخل العراق قبل أيام، وابو حفص اﻻنباري المسؤول اﻻمني للرمادي سابقا ودخل العراق حديثا وكان معتقلا في سجن بوكا”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights