اخبار رياضية

بالزاريتي مدافع روما يعلن اعتزاله كرة القدم

وضع المدافع الإيطالي فيديريكو بالزاريتي حدا لمسيرته الكروية بشكل نهائي بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها في السنوات الأخيرة.

وقال بالزاريتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الأربعاء الـ12 أغسطس/آب، في روما، للإعلان عن اعتزاله: “اعتزلت كرة القدم.. للأسف الإصابات التي أعاني منها تجبرني على ترك الملاعب، كان قرارا صعبا لكنني لن أستطيع مواصلة اللعب كما أريد 100%”.

وأضاف اللاعب: “كنت أعلم أن مباراة روما ضد باليرمو في نهاية مايو/أيار الماضي كانت الأخيرة لي لذلك ستحمل ذكرى في قلبي للأبد”.

وأردف المدافع الإيطالي قائلا: “أشكر روما وكذلك كل الفرق التي لعبت لها وشكرا للجماهير فهي السبب في ممارستنا جميعا لهذه اللعبة”.

وأوضح بالزاريتي بأن اعتزاله كرة القدم كلاعب، لكنه سيبقى في عالم الساحرة المستديرة، حيث سيشغل منصب المدير الرياضي لنادي روما.

ودافع فيديريكو بالزاريتي (33 عاما) خلال مسيرته الاحترافية عن ألوان عدة أندية إيطالية أخرى هي يوفنتوس وباليرمو وفيورنتينا وسيينا وتورينو، إضافة إلى ألوان منتخب بلاده.

المصدر: وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights