صور

“بالصور”السيد الصافي يصل لقاطع عمليات تحرير تلعفر ويلتقي بالمقاتلين

شبكة عراق الخير :

نَقلَ وكيل المرجعيّة الدينيّة العُليا والمتوليّ الشرعيّ للعتبة العبّاسيّة المُقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزه) سلام وتحيات ودعاء المرجع الديني الأعلى سماحة السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله) لكافة المقاتلين من قواتٍ أمنية وحشد شعبي وباقي الصنوف الساندة لهم، وباركَ لهم ما حققوه من انتصاراتٍ في معارك تحرير تلعفر من عصابات داعش الإرهابيّة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها على رأس وفد رفيع المستوى رافقه فيه كذلك الإمين العام للعتبة العباسية المقدسة المهندس محمد الأشيقر (دام تأييده) لقاطع العمليات، حيث التقى بعدد من قادة التشكيلات هناك استهلها بفرقةِ العباس (عليه السلام) القتاليّة وتشكيلات فرقة الإمام علي ولواء علي الأكبر وغيرها ، إضافة لقادة في قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي.

هذا واستمع لشرح تفصيلي من قِبل القادة على ما تحققَ من انتصارات ضمن عمليات تحرير تلعفر بيومها الخامس والتي أبلو فيها المقاتلون وبجميع تشكيلاتهم البلاء الحسن وسطروا أروع صور الشجاعة .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights