اخبار العراق

“بالصورة” السيد السستاني يستقبل رئيس اللجنة الدوليه للصليب الاحمر

شبكة عراق الخير :  السيد السستاني يستقبل رئيس اللجنة الدوليه للصليب الاحمر

اليوم الاحد 2017/1/8

استقبل المرجع الأعلى سماحة السيد السيستاني، قبل ظهر اليوم الاحد، السيد ( بيتر موير ) رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر والوفد المرافق معه .
وفي هذا اللقاء شرح السيد موير لسماحة السيد السيستاني، ما تقدمه اللجنة الدولية للصليب الاحمر من مساعدات انسانية للنازحين والمهجرين في العراق ومتابعتها لشؤون المعتقلين والمفقودين فيه، وكذلك التحديات التي تواجه الصليب الأحمر عند تنفيذ نشاطاتها الأنسانية هناك بالاضافة الى مناقشة أهمية حماية المدنيين والمعتقلين أثناء النزاعات المسلحة.
وشكر موير سماحته على توجيهاته المستمرة وتأكيده البالغ على رعاية الجوانب الانسانية في التعامل مع المعتقلين وتوفير الحماية للمدنيين في مناطق النزاع وما يقوم به مكتب سماحته من توفير مساعدات انسانية للنازحين في مخيماتهم.
واشاد سماحة السيد السيستاني بجهود العاملين في بعثة العراق للجنة الدولية للصليب الاحمر وشكرهم عليها متمنياً لهم مزيد التوفيق في خدماتهم الانسانية.
وأكد المرجع الأعلى على ضرورة أن تولي الحكومة العراقية والمنظمات الدولية اهتماماً أكبر بأحوال النازحين والمهجرين والسعي في تخفيف معاناتهم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights