صور

“بالصور” اعتقال نجل محافظ النجف لؤي الياسري وبحوزته كمية من المخدرات في العاصمة بغداد

شبكة عراق الخير :

أكد ضابط في الشرطة الاتحادية، الأحد، إلقاء القبض على نجل محافظة النجف بمعية عصابة مكونة من 3 أشخاص تتاجر في المخدرات في أنحاء العاصمة بغداد.

وقال آمر اللواء السابع في الشرطة الاتحادية، عدنان درويش، في بيان صحفي اليوم (21 كانون الثاني 2018): “إن القوات الأمنية ألقت القبض على عصابة تتاجر في المخدرات في محافظة بغداد، مؤلفة من 3 عناصر، من بينهم جواد لؤي الياسري نجل محافظ النجف”.

وأضاف أن “العصابة في وقت القبض عليها كانت تحوز 28 كيس حشيشة يتراوح وزن الواحد منها ما بين 190 إلى 200 غرام، إضافة إلى 7 أكياس فئة 1000 حبة”، مفيدًا بأنه “وجد بحوزتهم أيضًا مبلغ 4 آلاف دولار ومسدس عيار 9 ملم”.

جدير بالذكر أن مجلس محافظة النجف سمى لؤي الياسري محافظًا للنجف في (9 أيلول 2015)، بعد إقالة المحافظ السابق عن كتلة الوفاء، عدنان الزرفي، حيث صوَّت 18 عضوًا على قرار الإقالة من أصل 29 عضوًا.

ويعد لؤي الياسري أحد رجالات حزب الدعوة الإسلامي، وعضوًا في دولة القانون، وشغل منصب مدير مرور النجف لسنوات عدة والذي يحمل رتبة عقيد في الداخلية.

وترشح لانتخابات مجالس المحافظة الأخيرة بعد أن قدم استقالته من وزارة الداخلية وفاز بعضوية المجلس، بعدها تسنم منصب نائب رئيس مجلس المحافظة ممثلًا عن ائتلاف دولة القانون قبل أن يصل إلى رئاسة المحافظة.

وكالات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights