اخبار العراق

بالصور .. مقتل (ابو تراب الانصاري ) القائد العسكري في الانبار على يد قواتنا المشتركة

مقتل (ابو تراب الانصاري ) القائد العسكري في الانبار على يد قواتنا المشتركة

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الجمعة، عن مقتل وإصابة 34 عنصرا من تنظيم “داعش” بينهم قياديون مسؤولون عن عمليات “إرهابية” في بغداد بقصف جوي في محافظة الأنبار.

وقالت الخلية في بيان تلقت الشبكة، نسخة منه، إنه “استمرارا للاقتصاص من قتلة أبناء شعبنا ضاعفت خلية الصقور الاستخبارية نشاطها في رصد تحركات مجاميع تنظيم داعش الإرهابي في الرطبة والتي كانت سبب ما حدث من أعمال إرهابية في العاصمة بغداد وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة اتجهت طائراتنا العراقية f16 لتدك أربعة مواقع للتنظيم بعد ظهر اليوم خلفت على اثرها 26 قتيلا من العناصر الإرهابية وأكثر من ثمانية جرحى وانفجار كدس من الصواريخ والمواد المتفجرة”.
وأضافت أن “أهم القتلى خلال هذه العملية هم الإرهابي أبو عدنان البيلاوي مسؤول المعسكرات لما يسمى بولاية اﻻنبار العام، والإرهابي احمد داود الكبيسي أمير الحسبة في الرطبة، والإرهابي وسيم زيدان أبو تراب الأنصاري قيادي سابق أيام تنظيم القاعدة ومسؤول عن بعض العمليات الإرهابية في بغداد، فضلا عن سالم سلال المغربي أبو سياف المسؤول الإعلامي لما يسمى بولاية جنوب بغداد”.
يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights