صور

بالصور: هيئة النقل الخاص في كربلاء جبايات مالية و”كراجات” مهملة

شبكة عراق الخير :

من المعروف ان هيأة النقل الخاص في كربلاء , تجبي مبالغ كبيرة كل شهر من مرائب محافظة كربلاء المقدسة , ولكن لانلمس اي تقدم او تغيير او اي نوع من الخدمات المتعلقة بهذه المرائب والمركبات على ارض الواقع  بحيث ترضي المواطن ,بل احياناً تتسبب في  وقوع بعض الحوادث وعرقلة السير وتضرر المواطنين بشكل مستمر ومثال على ذلك مرأب “الهندية – طبر ” وكما موضح بالصور.

وقال احد المواطنين : انه عند سقوط الامطار يضطر سائقي المركبات والمواطن الى النزول في الشارع العام بسبب عدم اهلية مرأب الطبر , كونه ساحة ترابية تابعة لوزارة الموارد المائية وليس لهيئة النقل الخاص .

فيما اشار احد السواق ان هذا الخط مسجل رسميا في الهيأة , وقبل ايام تم جبايات ملايين الدنانير من قبل الهيئة تبديل خطوط وغرامات ووو..الخ .

واشار سائق اخر :ان مراب الطبر هو من انشط الخطوط في قضاء الهندية , وهذا يعني ايردات مالية كبيرة للهيئة  .

وقال مواطن : نتطلع من مسؤولي لجنة النقل الخاص في المحافظة والقضاء  زيارة هذا الكراج ومتابعة الموضوع .. لما فيه فائدة للجميع .. وعلى هيئة النقل الخاص في كربلاء ان تقوم بواجبها اتجاه هذا المرأب ..

 

 

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights