الهواتف الذكية

“بالفديو” شاشة ايفون 8 “5.8 بوصة”

شبكة عراق الخير :

في الاسبوع الماضي ظهرت مجموعة من الصور التي تظهر فيها الهاتف المنتظر ايفون 8، وطبعًا الصور وهمية أي توضيحية، وقد بدت الصور كأنها حقيقية، ومن المعروف أن ابل تستعد وبشكل حثيث إزاحة الستار عن هاتفها الرائد.

اليوم ظهر فيديو وهمي يوضح الجزء العملي لشاشة الهاتف، مما يعطينا نظرة أقرب للشاشة وكذلك الابعاد والاهم من كل ذلك تصميم الهاتف سواء الواجهة الامامية او الواجهة الخلفية، من جانبه هذا الفيديو تم الكشف عنه من قبل المسرب الشهير @OnLeaks والذي يعد واحد من أكثر المصادر موثوقية على شبكة الإنترنت.

وكما ترون في الفيديو كل شيء فيما يتعلق الشائعات والتسريبات التي تم الإجماع عليها تم ملاحظته في هذا الفيديو الوهمي، ويزعم الفيديو ان ايفون 8 سيأتي بحواف رقيقة جدًا، ويتضح أن طول الهاتف 143.5 مم وسمكه 7.5 مم وهذا يعني ان الهاتف اكبر من آيفون 7 وأصغر بقليل من هاتف ايفون 7 بلس صاحبة الابعاد (138.3 × 67.1 × 7.1 مم) و (158.2 × 77.9 × 7.3 مم) على التوالي.

وعبر الفيديو بتضح لنا ان الشاشة المصاحبة معه سيكون حجمها 5.8 بوصة، ويمكن ان نرى بصمة الاصبع داخل الشاشة أي كجزء لا يتجزأ منها، ليكون الهاتف الأول في هذه النقطة، مع الاشارة ان التسريبات السابقة تحدثت ان هذا الامر ليس بأوانه.

عمومًا الجميع على أحر من الجمر بإعلان أبل عن هاتفها المنتظر وسيكون في موعد من هذا العام وتحديدًا في شهر سبتمبر دون تحديد موعد بعينه.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights