اخبار رياضية

بالفيديو.. في اول ظهر له علي عدنان اشادة بصناعة التاريخ على يوفنتوس

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=4uhLdO6P8cc

اشادت الصحف الاجنبية وعلى التحديد الايطالية باداء اللاعب العراقي علي عدنان في تحقيق نصر تاريخي على بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس، بعد أن خسر فريق “السيدة العجوز” أول مباراة افتتاحية له على أرضه على مدى تاريخه في “السيري آ”، أمام أودينيزي.

وكان يوفنتوس قد تجرع هزيمة مفاجئة على أرضه بهدف دون رد أمام أودينيزي في مباراتهما الافتتاحية في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الأحد.

وأنهت هذه الهزيمة مسلسلا من 47 مباراة متتالية، لم يتجرع فيها يوفنتوس الهزيمة على أرضه في الدوري، وهو سجل يرجع إلى يناير 2013، ليبدأ البطل حملته للفوز باللقب الخامس على التوالي بشكل متواضع.

وهيمن يوفنتوس -الذي لم يخسر أي مباراة على أرضه في الدوري في آخر موسمين- على المباراة كما كان متوقعا، لكن سيريل تيرو سجل هدف المباراة الوحيد على عكس سير اللعب في الدقيقة 78.

وأفلت اللاعب الفرنسي من الرقابة، ليتلقى عرضية رائعة من جهة اليمين من لاعب وسط اليونان بانايوتيس كوني، ويضعها في الشباك.

وفي معرض تعليقه على هذا النصر الكبير لفريق أودينيزي، قال علي عدنان، الذي يعد أول عراقي يلعب في الدوري الإيطالي “لم تكن لدينا رهبة من الفريق الخصم رغم قوته، وأنا هنا أمثل جميع اللاعبين العرب وليس العراقيين فقط”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights