فن

براد بيت يحتفل بعيد ميلاده الـ 55

شبكة عراق الخير:

يحتفل النجم الأمريكي العالمي، براد بيت، بعيد ميلاده الـ 55، وبأكثر من 20 عاما من الأعمال السينمائية المميزة التي أدخلته إلى قلوب الملايين من محبيه ومتابعيه حول العالم.

يعد براد بيت أحد ألمع نجوم السينما في الولايات المتحدة والعالم، في حين حازت أفلامه على عشرات الجوائز المحلية والدولية، منها: “Academy Award” و “Golden Globe Award”.

وهو من مواليد (18 ديسمبر 1963 ) ومنتج أفلام أمريكي. ولد باسم ويليام برادلي بيت في أوكلاهوما، الولايات المتحدة، وترعرع في ولاية ميسوري.

ولعل أكثر ما يذكره محبي النجم عن حياته الخاصة، هو علاقته المديدة بالنجمة أنجيلينا جولي، حيث سبب انفصاله عنها عام 2016، صدمة حقيقية للكثير من المعحبين بهما.

وبالرغم من وجود العديد من العلاقات النسائية في حياة بيت، إلا أن ارتباطه بجولي كان الأشهر والأطول زمنيا، إذ تخطت علاقتهما الـ 12 عاما وتكللت بالزواج عام 2014، كما لم يتخل النجمان عن بعضهما البعض أبدا، سواء في رحلاتهما الخاصة أو في المناسبات الرسمية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights