اخبار رياضية

برشلونة رسميا إلى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بتعادله مع مضيفه فالنسيا 1-1

56173

حجز فريق برشلونة رسميا تأهله إلى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بتعادله مع مضيفه فالنسيا 1-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء 10شباط، في ملعب المستايا.

وسجل المهاجم ألفارو نيغريدو هدف السبق لخفافيش فالنسيا في الدقيقة الـ 39، وأدرك لاعب برشلونة البديل الكاميروني ويلفريد جواريس كابتوم التعادل للفريق الكاتالوني في الدقيقة الـ 84 من عمر المباراة.

وكان برشلونة قد اكتسح فالنسيا في مباراة الذهاب بسبعة أهداف من دون رد يوم الأربعاء الماضي في ملعب “كامب نو”.

وقاد لويس إنريكي، مدرب فريق برشلونة، فريقه في 29 مباراة من دون هزائم/ محطما بذلك الرقم القياسي الذي حققه تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا في عام 2011.

وسيكون برشلونة بانتظار المتأهل من مواجهة إشبيلية ومضيفه سيلتا فيغو اليوم الخميس، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ساحق للأول بأربعة أهداف نظيفة في ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وخاض إنريكي هذه المباراة بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين، وذلك بعد النتيجة المطمئنة التي حققها في مباراة الذهاب.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للفريق الكاتالوني لمواجهة فالنسيا على ملعب “مستايا”:

الألماني مارك أندريه تير شتيغن، مارك بارترا، البرازيلي أدريانو كوريا، البلجيكي توماس فيرمايلين، الفرنسي جيريمي ماتيو، أليكس فيدال، الكرواتي إيفان راكيتيتش،سيرجي روبرتو، سيرجي سامبير، منير الحدادي، ساندرو راميريز.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights