اخبار رياضية

برشلونة يحاول جلب صفقات عوضاً عن البرازيلي نيمار

شبكة عراق الخير:

يسعى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلى جلب صفقات سوبر، لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وتوصل برشلونة، لاتفاق نهائي مع نادي نيس الفرنسي، بشأن التعاقد مع لاعب وسطه الإيفواري جان ميشيل سيري، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد تعثر المفاوضات هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “سبورت” في تقرير أطلعت عليه شبكة عراق الخير:إن “برشلونة عاد ليضع أنظاره على اللاعب الأفريقي صاحب الـ 26 عاما، بعدما كانت الأولوية في بداية الأمر تتجه نحو ضم الأموال للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو أو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وهو ما فشلت في تحقيقه بالنهاية”.

وأضاف التقرير, أن “النادي يسعى لإبرام صفقة سيري، لكن دون استبعاد محاولات جديدة بخصوص كوتينيو، المحترف في ليفربول الإنجليزي”.

وأوضح التقرير, أن “الصفقة لن تكون معقدة نظرا لوجود شبه اتفاق بين برشلونة مع نيس واللاعب نفسه، والتي لن تتغير قيمتها عما كان متفق عليه في الميركاتو الصيفي الماضي”.

وكانت صفقة سيري قد توقفت رغم التوصل لاتفاق مع إدارة نيس، مقابل نحو 40 مليون يورو بعقد يمتد لأربعة مواسم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights