اخبار رياضية

برشلونة يسحق لاس بالماس بخماسية

برشلونة يسحق لاس بالماس بخماسية

شبكة عراق الخير :

أحرز لويس سواريز ثنائية كما هز ليونيل ميسي الشباك ليحقق برشلونة فوزا ساحقا 5-صفر على لاس بالماس يوم السبت بعد أداء رائع في الشوط الثاني باستاد نو كامب ليتقدم للمركز الثاني ويقلص الفارق مع ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إلى نقطتين.

وسجل سواريز مهاجم اوروجواي هدفه 101 مع برشلونة بعد تمريرة من اندريه جوميز في الدقيقة 15 وهو أول هدف يصنعه لاعب الوسط البرتغالي مع النادي القطالوني منذ انتقاله مقابل 35 مليون يورو من بلنسية الصيف الماضي.

وأجرى لويس انريكي مدرب برشلونة تغييرات في تشكيلته بعد الفوز 3-1 على اتليتيك بيلباو في كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء الماضي فأراح نيمار وجيرار بيكي والقائد اندريس انيستا وسيرجي روبرتو لكن فريقه نجح مع ذلك في السيطرة على مجريات اللعب ضد لاس بالماس.

وهز ميسي الشباك للمباراة السابعة على التوالي في الدقيقة 52 بعد أن ارتدت تسديدة رافينيا من الحارس خابي فاراس بينما سجل سواريز هدفه الثاني والثالث لبرشلونة عقب تمريرة أخرى من رافينيا في الدقيقة 57.

وأهدر سواريز فرصة تسجيل ثلاثية في الدقيقة التالية لكن أردا توران استغل الكرة المرتدة من الحارس فاراس ليسجل الهدف الرابع ثم أحرز اليكس فيدال البعيد عن حسابات لويس انريكي هدفه الأول مع النادي قبل عشر دقائق على النهاية.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين خلف ريال مدريد الذي تتبقى له مباراتان ويواجه أشبيلية صاحب المركز الثالث يوم الأحد. ويستطيع اتليتيكو مدريد تشديد قبضته على المركز الرابع عندما يستضيف ريال بيتيس في وقت لاحق يوم السبت.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights