اخبار رياضية

برشلونة يفوز على خيتافي ب” 6 ” اهداف

برشلونة يمطر شباك خيتافي بنصف درزن من الأهداف

دك برشلونة شباك ضيفه خيتافي بسداسية في المباراة التي جمعتهما في “كامب نو”، ضمن المرحلة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضرب برشلونة بقوة في الشوط الأول، وافتتح مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الثامنة بـ “نيران صديقة” إذ سجل خوان أنتونيو رودريغيز، مدافع خيتافي، خطأ في مرماه بعد محاولة لإبعاد كرة جوردي ألبا مدافع برشلونة، وبعد دقيقة فقط أتيحت فرصة ذهبية للنجم الأرجنتيني ليو ميسي لتوسيع الفارق ولكنه أهدر ضربة الجزاء التي حصل عليها زميله البرازيلي نيمار، إلا أن الساحر الأرجنتيني عوض ضربة الجزاء الضائعة بهدفين صنعهما لزميليه منير الحدادي ونيمار في الدقيقتين (19 و 32) على التوالي، ومن ثم سجل ليو ميسي الهدف الرابع بنفسه وعلى طريقته الخاصة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الثاني.

ورفع ليو ميسي رصيده إلى 22 هدفا وارتقى إلى المركز الثالث في قائمة هدافي الليغا بفارق 4 أهداف فقط عن صاحب المركز الثاني زميله المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي غائب عن هذه المباراة، وبفارق 5 أهداف عن متصدر قائمة الهدافين غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي يحل ضيفا على لاس بالماس يوم الأحد. ويحتل نيمار المركز الرابع برصيد 19 هدفا.

وواصل النجم ليو تألقه في الشوط الثاني ومرر كرة بينة رائعة لزميله نيمار الذي لم يجد أي صعوبة في ترجمتها إلى الهدف الخامس للبلوغرانا والشخصي الثاني له في الدقيقة 51 من هذه المباراة والعشرين في الموسم الحالي لليغا.

وأضاف التركي أردا توران الهدف السادس، في الدقيقة الـ57 بتسديدة مقصية رائعة في الزاوية اليمنى القريبة، ليفوز البلوغرانا بنصف دزينة من الأهداف.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights